أول
"فولكس واجن بيتل"
في الولايات المتحدة
(1949):
إنه في مثل هذا اليوم من سنة 1949, وصول أول سيارة فولكس واجن بيتل Volkswagen Beetle إلى الولايات المتحدة من ألمانيا. سيارة فولكس واجن هي سيارة صغيرة من تصميم فرديناند بورش Ferdinand Porsche بطلب من هتلر Adolf Hitler. بعد هزيمة ألمانيا في الحرب, ظلت السيارة كسيارة شعبية يعتمد عليها وبسعر معقول, والذي جعل من تصديرها صفقة رابحة.
إنه في مثل هذا اليوم من سنة 1964, وصول أول دفعة من السيارة بورشه كاريرا جي تي أس Porsche Carrera GTS, إلى جمارك لوس انجلوس, التي هي السيارة المفضلة في العالم للسيارات الرياضية الفخمة luxury sports car.
لمزيد من المعلومات:
http://en.wikipedia.org/wiki/Porsche_904
|
|
إنه في مثل هذا اليوم من سنة 1949, وصول أول سيارة فولكس واجن بيتل Volkswagen Beetle إلى الولايات المتحدة من ألمانيا. سيارة فولكس واجن هي سيارة صغيرة من تصميم فرديناند بورش Ferdinand Porsche بطلب من هتلر Adolf Hitler. بعد هزيمة ألمانيا في الحرب, ظلت السيارة كسيارة شعبية يعتمد عليها وبسعر معقول, والذي جعل من تصديرها صفقة رابحة.
- أول
"بورشه كاريرا
جي تي أس" في الولايات
المتحدة (1964):
|
|
|
|
Porsche 904
(Porsche Carrera GTS)
|
إنه في مثل هذا اليوم من سنة 1964, وصول أول دفعة من السيارة بورشه كاريرا جي تي أس Porsche Carrera GTS, إلى جمارك لوس انجلوس, التي هي السيارة المفضلة في العالم للسيارات الرياضية الفخمة luxury sports car.
السيارة
بورشه 904- Porsche 904 هي سيارة
تم انتاجها من
شركة بورشه Porsche في
ألمانيا في
سنة 1964 و1965.
والتي يطلق
عليها رسميا
بورشه كاريرا
جي تي أس بسبب
مشكلة حقوق
التسمية التي
تطلبت تسمية
بروشه 901- Porsche 901 إلى بورشه 911- Porsche 911.
بعد الانتهاء
من سباقات
فورميلا وان F1 بنهاية
موسم سنة 1962, قام
بورشه
بالتركيز مرة
أخرى على
السباقات
القادمة
للسيارات
الرياضية sportscar
racing. تم
تقديم
السيارة 904 في
أواخر سنة 1963,
لموسم سباقات
عام 1964, خلفا
للسيارة 718,
والتي تم
تقديمها في
سنة 1957. في سنة 1964 قام
بورشه بتصميم
مجموعة جي تي
أس للمنافسة
في فئة سباقات
-GT class FIA في
سباقات دولية
مختلفة. ظهور
السيارة
كسيارة ركوب
(يسمح
بقيادتها على
الطريق street-legal
version)
لتتماشى مع
اللوائح
المنظمة
للمجموعة 3 Group 3 ملحق جا J, والتي
تتطلب أن يقوم
مصنع بورشه
ببيع عدد
معينا من
السيارات
لاستخدامها
على الطريق
العام. قامت
شركة بورشه بإنتاج
106 سيارة من
موديل 904 لمدة 4
أو 5 أيام, بسعر
7,245 دولار.
الطلبات
تجاوزت المائة
سيارة
المطلوبة
لتلبية قواعد
المسابقة (homologation rules) وأصبح
هناك إمكانية
لبيع المزيد
من السيارات.
السيارة 904
كانت بداية سلسلة
من السيارات
الرياضية
التي توجتها
السيارة
الجبارة 917.
|
|
|
|
Porsche
718 RS
|
Porsche
901
|
Porsche
911
|
Porsche
917K
|
http://en.wikipedia.org/wiki/Porsche_904
0 التعليقات:
إرسال تعليق